تخطى إلى المحتوى

مركز الأمل للتوجيه والإستشارات الاسرية ينظم محاضرة بعنوان (أبناءنا مسؤوليتنا ).بمركز الأمل لعلوم القرآن بالمكلا

777751393

EN

المكلا : إعلام المؤسسة

نظم مركز الأمل للتوجيه والإستشارات الاسرية التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية يوم الأثنين الماضي 27/1/2020 محاضرة توعوية تحت عنوان “أبناؤنا مسؤوليتنا” بمركز الأمل لعلوم القرآن والسنة المحدية بمنطقة الشرج مدينة المكلا..

وتناولت المحاضرة التي القتها الاخصائية الاجتماعية راوية الجابري مستهدفة عدد من النساء في منطقه الشرج عدد من المحاور المتعلقة بتربية الأبناء منها التعريف بمعنى مسؤولية الأبناء ‘ وكيفية التعامل معهم بالسلوكيات الصحيحة، وطرق تعامل الآباء مع الأبناء ، وكذا أهمية الأبناء وكيفية تحمل مسؤوليتهم من النشأة وحتى الكبر …

وأختتمت المحاضرة بفتح باب المناقشات في كيفية تعامل النساء مع أبنائهن والتعرف على سلوكيات المرأة السليمة في التربية الصحيحة ..

وقد أبدن المشاركات تفاعلهن من خلال طرح من الأسئلة التي تهدف إلى إغناء محور النقاش ،
كما أبدن سرورهم وإمتنانهن لتناول مثل تلك القضايا المهمة والحساسة التي تهتم بتربية النشئ ، متمنيات رغبتهن الملحة في تحويل المحاضرة إلى سلسله من المحاضرات الخاصة بالتربية والسلوك حتى يتمكنن من التسلح بالخلفية السليمة في التعامل مع أبنائهمن.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: