تخطى إلى المحتوى

مركز الأمل للتوجيه والاستشارات الاسرية يزور دار الفجر لرعاية وتاهيل الأيتام بفوه ..

777751393

EN

المكلا /إعلام المؤسسة

زارت الأخت راويه الجابري أختصاصية مركز الأمل للتوجيه والإستشارات الأسرية التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية يوم الاثنين بزيارة ودية لدار الفجر لرعاية وتأهيل الأيتام بمنطقة فوه..
وخلال الزيارة ناقشت الأخت راويه الجابري مع الأستاذ وليد الحامدي مدير الدار السبل الكفيلة بتوطيد العلاقة بين الدار والمركز وكيفية التنسيق للإستفاذة من إمكانيات المركز في الجانب القانوني والإستشارة الأسرية بما يسهم في تنفيذ الأهداف المنشودة للدار.

كما أستعرضا الطرفان المشكلات النفسية والاجتماعية التي يتعرض لها الأطفال والحلول والمخارج لتهيئة الأجواء الصحية والسليمة لطلبة الدار مؤكدة إستعداد الفريق تقديم المساعدة الإستشارية والتوعوية بما يفضي إلى تأهيلهم نفسياً واجتماعياً ..
وأتفقا الطرفان على أن يقوم المركز بتنفيد عدد من الأنشطة التوعوية والدورات التأهلية للفتيات ووأمهات الأيتام.

 

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: