تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » مركز الأمل للتوجيه والاستشارات الاسرية ينظم المسابقة الرمضانية السادسة(الأسرة المسلمة 6ً) مؤسسة الامل النسوية

مركز الأمل للتوجيه والاستشارات الاسرية ينظم المسابقة الرمضانية السادسة(الأسرة المسلمة 6ً) مؤسسة الامل النسوية

777751393

EN

نظم مركز الأمل للتوجيه والاستشارات الأسرية التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الإجتماعية النسوية المسابقة الرمضانية السنوية للعام 2020م في أسبوعها الثالث وبنسختها السادسة تحت شعار ” الأسرة المسلمة 6″.

وتنافس على تقديم الأجوبة الصحيحة عدد ٤٤ متسابق و متسابقة من مختلف مديريات محافظة حضرموت وعدن.

وانتهت لجنة الفرز المكلفة بفرز الأجوبة ورفع النتائج في إجتماعها المنعقد يوم الجمعة الموافق ١٥ / مايو وأعلنت فوز المتسابقة فاطمه سعيد احمد الشعيب من منطقة المكلا.

إدارة المركز تقدمت بأحر التهاني للمتسابقة الفائزة فاطمه الشعيب وتهنئ بقية المتسابقين بإكتسابهم المعلومات المختلفة والتي ستصب في بناء مخزونهم الثقافي من خلال المشاركة في المسابقة والذي سيسهم بدوره في بناء الشخصية السليمة، متمنيةً لهم حظاً أوفر في المسابقة القادمة.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة