تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » مركز الأمل للتوجيه والاستشارات الاسرية يزور جمعية الطموح للمعاقات حركيا

مركز الأمل للتوجيه والاستشارات الاسرية يزور جمعية الطموح للمعاقات حركيا

777751393

EN

المكلا/ أحلام العمودي

*قام مركز الأمل للتوجيه والاستشارات الأسرية التابع لمؤسسة الامل الثقافية الاجتماعية النسوية يوم أمس الخميس 31/ يناير/ 2019م تمثله الأستاذة خديجة النجار. إختصاصية إجتماعية بزيارة عمل لجمعية الطموح بمقرها في منطقة فوه بمدينة المكلا..
إلتقت خلالها بكل من الأستاذتين أشواق بن هلابي وأنيسة بن سويد الإختصاصيتين الاجتماعيتين بالجمعية ..
حيث جرى خلال اللقاء بحث أوجه التعاون المشترك بين الجانبين وخاصة ما يتعلق بالكوادر الإدارية بالجمعية من معلمات وإداريات وإمكانية تدريبهم وتأهيلهم وتطوير قدراتهم الإدارية والعملية بغية النهوض والرقى بهم نحو تحقيق اهدافهم المرجوه ، كما جرى إستعراض بعض الخدمات والأنشطة التي تحتاجها الجمعية لطالباتها وكادرها الإداري .

من جانبها قدمت الاستاذة خديجة النجار. صورة تعريفية شاملة عن المركز و مجالات العمل فيه وأبرز الأنشطة والبرامج التي يقدمها في خدمة الفئات المستهدفة في المجالات التعليمية والعلمية و كافة الأنشطة والبرامج التي تخدمهم للوصول الى تحقيق اهدافهم واهداف المركز خلال عام 2019م*.
*وأختتمت الزيارة برنامجها بفتح باب الشراكة والتعاون بين الجانبين من خلال. إقامة الدورات التدريبية للمعلمات والإداريات وللاهالي فيما يخص كيفيه التعامل مع الفئات الخاصة من جميع الجوانب .

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة