تخطى إلى المحتوى

مركز الأمل للسلام والتنمية يختتم الحملة التوعوية الميدانية “رمضانك أمان” المموله من الأجواد الخيرية والحضرمية الخدمات

777751393

EN

المكلا-محمد البعسي

اختتم مركز الامل للسلام والتنمية التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الإجتماعية النسوية الحملة التوعوية الميدانية رمضانك أمان للتوعية من الحوادث المرورية، والمموله من مؤسسة الأجواد الخيرية والحضرمية للخدمات.

واستهدفت الحملة سائقي السيارات والدراجات النارية في الأماكن المزدحمة بمديرية مدينة المكلا ورفع مستوى الوعي لديهم وإتباع الإرشادات المرورية.

الأستاذة خلود باتوفيق مدير مركز الأمل للسلام والتنمية، أوضحت أن هذه الحملة جاءت لرفع مستوى الوعي لدى سائقي السيارات والدراجات النارية والحد من الوقوع بالحوادث المرورية وإتباع الإرشادات.

مشيدة بدور المشاركين بالحملة من الجهات المعنية والمتطوعين والمتطوعات والجهات الداعمة في إنجاح الحملة وتنفيذها.

ووزعت خلال الحملة التي استمرت لمدة 7أيام، البروشورات والملصقات التوعوية لسائقي السيارات وتلصيقها بالجدران، وكذا تشغيل الرسائل الصوتية عبر مكبرات الصوت التي توضح طرق السلامة والوقاية من الحوادث المرورية.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: