تخطى إلى المحتوى

مركز الأمل للمتطوعات التابع لمؤسسة الامل النسوية يختتم دورة بناء الفرق وتصميم المبادرات المجتمعية

777751393

EN

المكلا- تغطية مشخص لينس

اختتم مركز الأمل للمتطوعات التابع لمؤسسة الامل الثقافية الإجتماعية النسوية، اليوم بالمكلا، الدورة التدريبية حول بناء الفرق التطوعية وتصميم المبادرات المجتمعية.

وتأتي هذه الدورة ضمن فعاليات المركز بمناسبة اليوم العالمي للتطوع، واستهدفت 20 شابة من الفرق التطوعية والمنتديات والملتقيات الشبابية العاملة بمجال التطوع بحضرموت، بتدريب الأستاذة سميحة عبود الحنشي.

وخلال الاختتام أوضحت الاستاذة نورا سالمين الكاف مدير مركز الأمل للمتطوعات، أن هذه البرامج التدريبية والفعاليات والأنشطة تهدف لتعزيز قدرات المتطوعين في بناء وإدارة وقيادة المبادرات والفرق وتصميمها وإستقطاب المتطوعين، وتنظيم وإستدامة العمل التطوعي.

مؤكدةً اهتمام المركز والمؤسسة ببناء قدرات المتطوعات وتوعيتهم بالعمل التطوعي وآلية تنميته وتنظيمه وتنفيذ مبادرات مجتمعية وفقاً لاحتياجات المجتمع.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: