تخطى إلى المحتوى

مركز الأمل للمتطوعات يقدم وجبة عشاء لأسر النازحين والمحتاجين بمدينة المكلا وضواحيها

777751393

EN

المكلا : إعلام المؤسسة

تخفيفاً لمعاناة النازحين والمحتاجين التي تعيشها أسرهم المتواجدة في محافظة حضرموت جراء الصراعات الدائرة في مناطقهم .. ‘قدم مركز الأمل للمتطوعات التابع لمؤسسة الأمل الثقافية النسوية في الثالث من الشهر الجاري وجبة عشاء متكاملة شملت 100 أسرة من أسر النازحبن والمحتاجين في مراكز تواجدهم في كل من مدينة المكلا وأحياء الشرج والديس بالإضافة إلى منطقة فوة بدعم وتمويل من مركز المتطوعات .

وقد أبدى المستفيدون إمتنانهم لهذا اللفتة الكريمة وتفقد أحوالهم من خلال المتابعة الدائمة من قبل المؤسسة التي تسعى إلى تخفيف وتذليل كافة الصعوبات التي يواجهونها بعد نزوحهم من مناطقهم جراء النزاعات الدائرة في الساحل الغربي حتى يمن الله عليهم بالعودة إلى ديارهم آمنين .

يأتي ذلك في إطار خطة المؤسسة المتمثلة في دعم أسر النازحين والمحتاجين وتقديم الدعم المادي والمعنوي كواجب ديني وإنساني تجاههم سيما و إن الظروف الإقتصادية المعقدة التي تشهدها المحافظة قد أدت إلى إرتفاع أسعار المواد الغذائية بشكل غير معتاد وضآلة فرص العمل لدى الكثير من أرباب الاسر النازحة والأكثر إحتياجاً .

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: