تخطى إلى المحتوى

مركز الأمل للمتطوعات يواصل نزولاته التفقدية للفرق التطوعية التابعة له بمديرية غيل باوزير

  • بواسطة

777751393

EN

خاص- المكلا

يواصل مركز الأمل للمتطوعات التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية نزولاته الميدانية لعدد من الفرق التطوعية التابعة له بالمديريات. . حيث عقد يوم أمس الأثنين 18/2/2019م إجتماع ضم كل من قيادة مركز الأمل و الفريق التطوعي بمديرية غيل باوزير ..
حيث ناقش الذي عقد بقاعة مؤسسة داؤود الجيلاني عدد من القضايا المتعلقة بسير عمل الفريق والعراقيل التي تواجههم في أداء عملهم والسعي الى حلها بالطرق الممكنة ، كما تطرق الإجتماع الى كيفية السعي لعمل شراكات مع جهات وفرق تطوعية أخرى وتأهيل وإبراز دور الشباب وإبداعاتهم في العمل التطوعي ، كما تمت الموافقة على تجديد عضوية الأعضاء وتسليمهم بطائقهم وإعتمادهم رسميا وكذا إستلام إستمارات الأعضاء الراغبين ..
وأستعرض الإجتماع نشاط أعضاء الفريق لسنة 2018م من خلال وتقييم أعمالهم ومعرفة مدى إنسجامهم وتعاونهم مع قيادة الفريق ومشاركتهمفي إتخاذ القرار .
كما ألقت الأخت / نورا الكاف مدير المركز كلمة تقدمت فيها بالشكر والامتنان لأعضاء الفريق وقيادته على جهودهم المبدولة لإنجاع مهام ونشاط الفريق للعام 2018م. حاثة الجميع الى المزيد من الافكار والانجازات التطوعية التي يكون لها الأثر الإيجابي في المجتمع ويعطي صوره جميلة للاعمال التطوعية .
كما ألقت الأخت/ شيماء مسؤولة التقارير بالمركز كلمة أوضحت فيها كيفية سير عمل الفريق والخطوات الى يمر بها في تنفيذ نشاطه وكيفية التواصل والإتصال بين المركز والفرق بطريقة سهله ومبسطة. وكذا كيفية التعامل مع الإحصائيات التى تستهدف كل نشاط او مشروع بدقة للوصول الى النتائج المرجوة ..
من جانبهن أوضحن موظفات المركز بأنه سيتم إستكمال النزولات والزيارات للفرق المتبقية في المديريات الأخرى التابعة للمركز وضرورة مشاركتهن الأفكار والإقتراحات لإستكمال مسيرتهن التطوعية وإبراز مواهبهن وإبداعاتهن في الواقع لخدمة المجتمع والإرتقاء به

حضر اللقاء كلا * سكرتارية المركز ومسؤول المنح الدراسيه *الأستاذة / مروه يحيى با محفوظ * ومسؤول التقارير *الاستاذه / شيماء محمد*والاستاذ /هناء الكاف وفدوى الكمراني

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: