تخطى إلى المحتوى

مركز الإمل للتوجيه والاستشارات الأسرية ينفذ حملته التوعوية تحت عنوان (مخاطرالألغام) في حافة باسويد بديس المكلا

777751393

EN

إعلام المركز

نفذ مركز الإمل للتوجيه والإستشارات الأسرية التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية حملته التوعوية في المناطق المستهدفة في أطار خطته الميدانية المقرة حيث نظم مساء اليوم الثلاثاء ٥/مارس/ 2019م محاضرة توعوية تحت عنوان (مخاطر الألغام) وذلك في المساحة الصديقة والآمنة للأطفال في حافة باسويد بديس المكلا وأستهدفت حوالي ٢٩ من الامهات .. وتناولت المحاضرة التي قدمتها الأستاذة أحلام العمودي إختصاصية مركز الأمل للتوجيه والإستشارات الأسرية عدد من المواضيع المتعلقة بالألغام وتعريفها ومفهومها وأنواعها وكذا الطرق الصحيحة لتجنب أضرارها ومخاطرها. تاتي هذه التوعية بهدف الحد من خطورة الوقوع في مخاطر الألغام التي قد تعترض أفراد المجتمع تخلل المحاضرة عرض بعض افلام الفيديو التوضيحية المعبرة عن خطورة الالغام وعدم الاقتراب من الاجسام الغريبة والمشبوهة.

وقد أغنى الحاضرون موضوع المحاضره بالأسئلة والمناقشات المستفيضة التي عبرت عن مدى إهتمامهم وأستيعابهم لنتائجها. من جانبهم عبر الحضور عن أمتنانهم وشكرهم للمؤسسة والفريق على أقامة مثل هذه الفعاليات التي تهدف الى رفع الوعي لديهم بخطورة الألغام والأبتعاد عن التعامل معها مطالبين بتكثيف حملة التوعية لما لها من أهمية في حماية الأطفال من مخاطر الألغام… وأختتمت المحاضرة بتوزيع عدد من البروشورات التعريفية عن مخاطر الالغام حتى ترسخ المعلومة وتعم الفائدة لديهن .

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: