تخطى إلى المحتوى

مركز الامل لحقوق المرأة والطفل يشارك في دعم مشروع ‘ورق وردي’ بالمكلا

777751393

EN

إعلام المركز – المكـلا

شارك مركز الأمل لحقوق المرأة والطفل التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية عصر الجمعة 15 مارس 2019، في دعم فعالية ورق وردي لمشروع رؤية الذي ينفذه فريق “WeCan” التطوعي وذلك بقاعة نادي متطوعون بمدينة المكلا.

هذا وقد أكدت الاستاذة/ ريم الكلدي ان هذا الدعم يأتي في إطار إهتمام المركز بشريحة المرأة توعيتها من خلال اقامة هكذا فعاليات.

وخلال الفعالية ألقى الأخ/ عوض بادخن ضابط مشروع رؤية، كلمة قال فيها إن فريق We Can دشن المشروع التابع للفريق وهو عبارة عن عدة فعاليات وهذه هي الفعالية الثانية تحت مسمى ” ورق وردي ” وتهتم بالمواهب مثل ( الرسم – والتصوير – والخط) التي ترفع معنويات مرضى سرطان الثدي ، ويستمر على مدى شهرين في تنفيذ عدد من الفعاليات الثقافية والاجتماعية الهادفة.

وأضاف بادخن أن الفريق قد نظم مسيرة انطلقت من أمام هايبر المكلا إلى نادي متطوعون مناصرة بالشعارات للوعي بهذه الحملة لمحاربة سرطان الثدي.

تخللت الفعالية رسومات معبرة ونماذج للخط العربي والصور الفوتوغرافية والمسابقات الثقافية.

وفي الختام تم تكريم جميع المشاركين في هذه الفعالية بجوائز عينية نظيرا لمشاركاتهم الفعالة التي توحي بالأمل رغم المعاناة.

حضر الفعالية كل من الدكتور ياسر القحوم وعدد من الشخصيات الاجتماعية والإعلاميين والمهتمين بهذا المجال.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: