تخطى إلى المحتوى

مركز الامل للسلام والتنمية والايادي البيضاء ينفذان حملة ” أطفالنا رمز سلامنا ” في المساحة الآمنة بحافة باسويد

777751393

EN

المكلا : مجاهد الحيقي

تزامناً مع اليوم العالمي للسلام الذي يصادف ال21 من أيلول/سبتمبر كيوم تاريخياً للإحتفال بالمناسبة سنوياً .. نفذ فريق الايادي البيضاء التطوعي بالديس الشرقية بالتعاون مع مركز الامل للسلام والتنمية التابعان لمؤسسة الامل الثقافية الاجتماعية النسوية ومؤسسة بيت التنمية يوم الخميس ال 21 من سبتمبر 2019م حملة استهدفت 300 من الأطفال بالمساحة الامنه والصديقة بحافة باسويد التي تأتي بدعم من منظمتي اليونسيف والانترسوسوالتابعة لمؤسسة الامل الثقافية الاجتماعية النسوية بمدينة المكلا .

وتضمنت الإحتفائية توزيع رسائل تعبر عن السلام ونشر ثقافتة بين الاطفال وعمل انشطة رسومات السلام وتوزيع البالونات الخاصة بالأطفال .. يأتي الإحتفاء بيوم السلام العالمي في إطار خطة المركز والفريق لهذا العام الرامية إلى نشر ثقافة السلام وإشاعة المحبة بين أوساط المجتمع ونبذ العنف والحروب .

ويحتفل العالم بهذا اليوم بمُثل السلام وتعزيزها بين جميع الأمم ، كيوم لوقف إطلاق النار عالمياً وعدم العنف من خلال التعلبم والتوعية الجماهيرية وللتعاون على التوصل إلى وقف إطلاق النار في العالم كله .

يذكر أن الأمم المتحدة قد أعلنت في العام 1981م ال21 من سبتمبر يوماً دولياً للسلام ودعت الأمم المتحدة جميع الدول الأعضاء والمؤسسات التابعة لمنظومة الأمم المتحدة والمنظمات الإقليمية وغير الحكومية والأفراد إلى الإحتفال باليوم الدولي للسلام بصورة مناسبة بما في ذلك التعليم وتوعية الجمهور والتعاون مع الأمم المتحدة في تحقيق وقف إطلاق النار على النطاق العالمي .

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: