تخطى إلى المحتوى

مركز الامل للسلام والتنمية ومؤسسة سلام وبناء تنظم توعية بالقرار الاممي 2250 الخاص بالشباب في كلية البنات

777751393

EN

المكلا / عوض باخريبه

نظم مركز الامل للسلام والتنمية التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية بالتعاون مع مؤسسة سلام وبناء صباح الخميس 18 مارس 2019م بكلية البنات توعية حول القرار الأممي 2250 الخاص بالشباب .

وقدم مدرب السلام “محمد الكثيري ” في التوعية العديد من المعلومات للتعرف على بنود القرار 2250 الخاص بالشباب ومشاركة الشباب في صنع القرار، بالأضافة الى تفاعل الشباب مع الحكومة وتفعيل آلية حماية المدنيين بما فيهم الشباب ، واتاحة المجال للشباب لإقامة أنشطة لبناء بيئة تنبذ التطرف وتعزز ثقافة التسامح ونزع السلاح وإعادة إدماج الشباب في المجتمعات المدنية .

وتناول خلال التوعية عدد من النقاط والامثلة التي تدعم القرار بالاهتمام والتركيز عالشباب في تحقيق السلام ونبذ التطرف والعنف في المجتمعات التي اثرت فيها الحروب والعنف والتطرفات المنحرفه الخارجة عن قوانين حماية الشباب ووقايتهم .

وفي ختام التوعية تم تكريم عمادة كلية البنات استلمتها البرفسور فتحية باحشوان عميدة الكلية بدرع امتنان لهم على التعاون في إنجاح التوعية.

?مركز الامل للسلام والتنمية ?
معا يدا بيد .. لبناء السلام

للمزيد من الأخبار الرجاء زيارة
صفحتنا على الفيس بوك :

https://www.facebook.com/مركز-الامل-للسلام-والتنمية-534293063608294

للتواصل
05300724?
773353136

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: