تخطى إلى المحتوى

مركز الامل للسلام والتنمية ومبادرة عطايا الخير يستمرون في مشروع “نبض السلام” في إرياف تغز

777751393

EN

تعز / إعلام المؤسسة

واصل مركز الامل للسلام والتنمية ومبادرة عطايا الخير التابعين لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية تنفيذ مشروع “نبض السلام ” في مرحلته الثانية في أرياف مدينة تعز.

حيث تم تنفيذ مبادرة ثانية تحت عنوان “جسر المحبة” و التى تتضمن توزيع التمور في إطار تعزيز التماسك الاجتماعي وبناء السلام.

ويهدف المشروع إلى تعزيز حالة التماسك الاجتماعي وبناء السلم بين المواطنين وخدمة المجتمع عبر تنفيذ المشروع المكون من ثلاث المبادرات “خطوات السلام – جسر المحبة – فرحتي عنوانا للسلام”.

ويختتم المشروع بمبادرة “فرحتي عنوانا للسلام” التي تتضمن توزيع ملابس العيد للأطفال والتي وستسهم في إدخال الفرحة والسرور إلى قلوب الأطفال ورسم الإبتسامة على وجوههم وبث روح التكافل الاجتماعي بين نساء المنطقة .

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: