تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » مركز الامل للسلام والتنمية ومبادرة عطايا الخير يستقبلان عودة طلاب مدرسة ابن الهيثم

مركز الامل للسلام والتنمية ومبادرة عطايا الخير يستقبلان عودة طلاب مدرسة ابن الهيثم

777751393

EN

زكية باصليلة – المكلا

أستقبل مركز الأمل للسلام والتنمية التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية ومبادرة عطايا الخير صباح الأحد 13 يناير 2019م. طلاب مدرسة أبن الهيثم للتعليم الأساسي بمدينة المكلا بعد قضائهم اجازة نصف العام الدراسي.

وتدشين الفصل اللدراسي الثاني وذلك من خلال توفير الألعاب الترفيهية وتهيئة الأجواء النفسية للدراسة. ويهدف النشاط الذي أستهدف طلاب الصف الأول والثاني والثالث إلى بث روح النشاط والحيوية لدى الطلاب بعد قضاء إجازتهم الفصلية و استقبالهم بعد عودتهم من الاجازه الصيفية.

وأكدت الأستاذة جولان بن هرهرة مسؤولة النشاط على أهمية توفير الدعم المعنوي والنفسي للطلاب، وذلك من خلال الأنشطة الترفيهية والتوعوية وتنمية مهاراتهم الفردية مشيده بدور متطوعي أعضاء المركز الذين أسهموا بشكل ملحوظ في تعزيز العمل التطوعي وتقديم الدعم النفسي والاجتماعي للأطفال .

اشترك في النشرة الاخباريه لمؤسسة الامل النسوية

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

اشترك في النشرة البريدية الخاصة بمؤسسة الامل النسوي ليصلك كل جديد
×