تخطى إلى المحتوى

مستشار منظمة انترسوس الدولية في زيارة عمل تقييمية لمؤسسة الأمل النسوية بالمكلا..

  • بواسطة

777751393

EN

المكلا : إعلام المؤسسة
25/11/2019

قام الأستاذ هادي باجبير مستشار منظمة الأنترسوس الدولية يوم أمس الأحد بزيارة عمل تقييمة لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية بمقرها الكائن بمدينة المكلا ..

وخلال زيارته التي إستمرت من 24 وحتى 25 من شهر نوفمبر الجاري عقد بمقر المؤسسة لقاء موسع جمع بين المستشار باجبير وكل من الدكتورة أبها عبدالله باعويضان المدير العام ورئيس مجلس الأمناء بالمؤسسة والدكتورة فتحية محمد باحشوان نائب رئيس المجلس والأستاذة مريم العيدروس المدير التنفيذي للمجلس وعدد من عضوات المجلس ناقش خلاله الطرفان عدد من القضايا المتعلقة بسير عمل المؤسسة وخاصة تقييم الأداء الحالي والعمل على تحسينه ..

وأستعرض الطرفان في لقائهما الهيكل الوظيفي ودور كل موظف والحقوق والواجبات بالإضافة ألى العلاقات الخارجية مع المنظمات الدولية والمؤسسات المحلية..

كما تطرق اللقاء إلى السياسات الإدارية للمؤسسة وغيرها من القضايا التي تسهم في تطوير عمل المؤسسة .

حيث أبدى مستشار المنظمة إعجابه بالإنشطة والمراكز والسياسات المتبعة في نشاط المؤسسة ، مؤكداً أهمية وضع الخطط المكتوبة للمخاطر المحتملة وضرورة التزود بحافظة المعلومات الخاصة بالمنظمات والمؤوسات والسعي لجلب الدعومات الخارجية للنهوض بمستوى أداء ونشاط المؤسسة ..

وتأتي زيارة المستشار باجبير في إطار إكمال برنامح التقييم الخاص بالمؤسسة ..

حضر اللقاء مدراء المراكز وعدد من موظفات المؤسسة.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: