تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » معهــد إنجاز للتدريب والتأهيل يوقع عقد شراكة وتعاون مع مؤســسة الخريجين

معهــد إنجاز للتدريب والتأهيل يوقع عقد شراكة وتعاون مع مؤســسة الخريجين

777751393

EN

ضمن خطة المعهد وترسيخا لمبدأ التعاون والشراكة بين منظمات المجتمع المدني وقع معهد إنجاز للتدريب والتأهيل التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية صباح الأربعاء 16 يناير 2019م عقد شراكة وتعاون مشتــرك مع مؤسسة الخريجين حيث تضمن العقد اتفاقيــة تعــاون مشتــرك بين الجانبيــن في تنفيــذ البرامــج التدريبيــة التي تخــدم الخريجيــن والمجتمــع والتي تهــدف اخراج جيــل منتــج يسهـم في عمليــة التنميــة الشاملــة كذلك أستثمــار الامكانيات والقدرات والخبرات البشريــة بين الطرفين لتحقيق الأهداف المشتركــة للمساهمـة في خدمــة المجــال التدريبي للشباب .

وقع الاتفاقية عن معهــد إنجاز الاستاذ /عمر محمد حنيفان نائب المدير ومسؤول العلاقات بالمعهد وعن مؤســسة الخريجين المدير التنفيذي للمؤسسة الأستاذة/ مها صلاح لحمدي.

♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦

عنواننا:
المكلا- الشرج-شارع البنوك-مقابل مستشفى البرج سابقا مقر مؤسسة الأمل النسوية

‏اضغط على الرابط للانضمام لقروب المعهد :
https://chat.whatsapp.com/GAZQdlXk1WnHZRKBHKF3x

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة