تخطى إلى المحتوى

مكتب مؤسسة الأمل النسوية بريدة الجوهيين ينظم محاضرة توعوية صحية حول مرض السكري والوقاية منه بمقر مكتب المؤسسة

777751393

EN

ريدة الجوهيين : إعلام المؤسسة..

نظم مكتب مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية بريدة الجوهيين مديرية غيل بن يمين يوم الجمعة 15/11/2019م بمقر مكتبه محاضرة توعوية عن مرض السكري أسبابه وأعراضه وسبل الوقاية منه تزامناً مع اليوم العالمي لمرض السكر الذي يصادف الرابع عشر من شهر نوفمبر من كل عام ..

وتناولت المحاضرة التى القاها الدكتور صالح سعيد بارميدي مسؤول الترصد بمكتب الصحة في المنطقة والتي أستهدفت حوالي 80 معلمة وطالبة من معلمي وطالبات المرحلة الثانوية لمجمع الفقيد الدكتور محمد سالم الجوهي التعليمي بريدة الجوهيين التعريف بمرض السكري واعراضه واسبابه وانواعه و كيفية الوقاية منه واساليب التخفيف من حدته ..
كما تطرق الدكتور بارميدي إلى ضرورة الحرص على ممارسة الرياضة والإهتمام بالغذاء الصحي المتنوع السليم للمصاب بالمرض وضرورة إجراء التحاليل الطبية لمتابعة مستوى السكر في الدم..

يأتي ذلك في إطار إهتمام المؤسسة بأهمية التوعية الصحية للمواطنين من مخاطر الأمراض المزمنة وتقديم المساعدة اللازمة لتخفيف من معاناتهم والذي يندرج ضمن خطط المؤسسة المتعلقة بهذا الجانب من التوعية..

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: