تخطى إلى المحتوى

” ملتقى روافد الخير التطوعي التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية ينفذ حملة توزيع التمور والشوفان بمنطقة الصداع”

  • بواسطة

777751393

EN

الصداع / إعلام المؤسسة
السبت 10أغسطس2019م

نفذ ملتقى روافد الخير التطوعي التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية اليوم السبت 10 أغسطس 2019م حملة توزيع التمور والشوفان بمنطقة الصداع م/ غيل باوزير ..

استهدفت الحملة 40 أسرة من الأسر المحتاجة وخاصة كبار السن والمرضى بدعم وتمويل من مؤسسة الأمل وفاعل خير..

وتهدف الحملة إلى دعم الأسر المحتاجة خاصة في هذه الأيام المباركة وذلك للقيمة الغذائية والفوائد الصحية المتعددة للتمر والشوفان ..

وقد عبر المستفيدون عن فرحتهم وامتنانهم لهذه اللفته الكريمة شاكرين المتطوعات ومؤسستهم وكل من ساهم في دعم وتنفيذ هذه الحملة ..

وتأتي هذه الحملة في اطار خطة الفريق ضمن المشاريع الخيرية المرسومة والتي تستهدف بها الأسر من أجل تأصيل مبدأ التكافل الاجتماعي .

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: