تخطى إلى المحتوى

ملتقى روافد الخير التطوعي بالصداع التابع لمركز الأمل للمتطوعات بالتعاون مع المساحة الصديقة للطفولة التابعة لمؤسسة داؤد الجيلاني ينفذ جلسة توعية بعنوان ” أسس تربية الطفل وكيفية حمايته من المخاطر”

777751393

EN

إعلام المؤسسة

الأربعاء 17 أبريل 2019م ملتقى روافد الخير ينفذ جلسة توعية بعنوان ” أسس تربية الطفل وكيفية حمايته من المخاطر ” في مركز محو الأمية وتحفيظ القرآن بمنطقة الدييسة بالصداع مديرية غيل باوزير، ألقتها الاخصائية الاجتماعية إيناس باضريس المعيدة بجامعة حضرموت ، حيث استهدفت ربات البيوت والمربيات .

حيث تم التطرق في البداية إلى التعريف بحقوق الطفل في المواثيق الدولية وكيفية رعايته بشكل أفضل وحمايته من المخاطر المترتبة عن العنف والإهمال والإساءة والاستغلال .

حضرت الجلسة مديرة مركز محو الأمية وجمع من النساء من تلك المنطقة حيث عبرن عن شكرهن للمتطوعات والجهات الراعية متمنين تكرار مثل هذه التوعيات من حين لآخر .

 

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: