تخطى إلى المحتوى

ملتقى روافد الخير التطوعي بالصداع ينفذ ثاني مبادراته الرمضانية لهذا العام بمنطقة الصداع بغيل باوزير

777751393

EN

الصداع/ إعلام المؤسسة :

نفذ ملتقى روافد الخير بالصداع التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية في السادس عشر م̷ـــِْن رمضان 21 / مايو/٢٠١٩م ثاني مبادراته لهذا العام بتوزيع أكثر من 200 وجبة افطار لعدد من الأسر المحتاجة في أحياء وحواري منطقة الصداع بغيل باوزير بدعم وتمويل من مؤسسة الأمل وفاعلات خير .

هذه المبادرة كانت ضمن الخطة المعدة من قبل المؤسسة والفريق المستهدفة بعض الأسر المحتاجة وخاصة في شهر رمضان الفضيل والتي تهدف إلى احياء قيم التكافل والتعاون بين المانحين والمحتاجين م̷ن خلال دعم المحتاجين والمعوزين من أهالي منطقة الصداع وترمي إلى مساعدتهم في بعض إحتياجاتهم الضرورية .. وقد أبدى المستفيدون شكرهم وتقديرهم لملتقى روافد الخير ومؤسسته الداعمة على تحملهم عناء الوصول الى منازلهم متمنين للجميع أن يتقبل الله منهم هذه الأعمال الخيرية الصالحة في شهر الرحمة والمودة .

يذكر أن فريق روافد الخير. يتبنى في شهر رمضان من كل عام تقديم المساعدات المختلفة للأسر المحتاجة في منطقة الصداع والمناطق المجاورة … وكان الفريق قد نفذ في الثاني عشر م̷ـــِْن شهر مايو الجاري اولى مبادراته الرمضانية لهذا العام بتوزيع عدد من البطانيات لعدد من الأسر المحتاجة والمعوزة في منطقة الصداع / مديرية غيل باوزير بدعم وتمويل م̷ـــِْن موسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية وفاعل خير في اطار خطة المؤسسة والفريق الرمضانية لهذا العام .

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: