تخطى إلى المحتوى

مناقشة سبل التعاون المشترك بين مؤسسة وطن للتنمية والتدريب ومؤسسة الأمل النسوية

777751393

EN

المكلا- محمد البعسي

التقت الدكتورة أبها عبدالله باعويضان رئيس مؤسسة الأمل الثقافية الإجتماعية النسوية بالأستاذة عهود عبدالله باحميش رئيس مؤسسة وطن للتنمية والتدريب لبحث أوجه التعاون المشترك بين الطرفين.

وأستعرض اللقاء مناقشة سبل التعاون المشترك بين الطرفين وتفعيل دور الشراكة بين المؤسستين في بعض البرامج والمشاريع التي تهدف المجتمع المدني.

ورحبت الأستاذة عهود عبدالله باحميش رئيس مؤسسة وطن للتنمية والتدريب بهذه الزيارة، مؤكدةً ضرورة التعاون المشترك وتظافر الجهود بين منظمات المجتمع المدني لما من شأنه خدمة الوطن وتنميته والرقي به.

من جانبها أعربت الدكتورة أبها عبدالله باعويضان رئيس مؤسسة الأمل الثقافية الإجتماعية النسوية عن إستعداد المؤسسة للتعاون والشراكة بين الطرفين في تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية والتنسيق لها.

حضر اللقاء الأستاذ ماجد أحمد بن جعه مسؤول المتابعة والتقييم بمؤسسة وطن للتنمية والتدريب.

لمزيد من التفاصيل|
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=144940526878673&id=104636137575779
لمتابعة صفحاتنا عبر التواصل الاجتماعي:
فيس بوك:
https://www.facebook.com/watanfound
تويتر: https://twitter.com/watanfound
انستجرام:
https://www.instagram.com/watanfound
تلجرام:
https://t.me/watanfound
#مؤسسةوطنللتنمية_والتدريب

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: