تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » منتدى روافد الخير التطوعي بالصداع يشارك في فعالية المكتبة المتنقلة (لأن القراءة حياة) بمدينة غيل باوزير

منتدى روافد الخير التطوعي بالصداع يشارك في فعالية المكتبة المتنقلة (لأن القراءة حياة) بمدينة غيل باوزير

777751393

EN

غيل باوزير :إعلام المؤسسة..
16/3/2020م

شارك منتدى روابي الخير التطوعي بالصداع التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية في فعاليات المكتبة المتنقلة (لأن القراءة حياة) بمدينة غيل باوزير والتي نظمها منتدى الجيلاني التطوعي التابع لمؤسسة داؤد الجيلاني التنموية في الفترة من 12 -14 /مارس/2020م بمدينة غيل باوزير ..

وتضمنت المكتبة المتنقلة عرض العديد من الأركان والزوايا الثقافية التي تلبي رغبات وإحتياجات الزائرين الثقافية بهدف توعية المجتمع بأهمية القراءة وتغدية أفراد المجتمع بالنواحي الفكرية..

وكانت الفعالية قد أختتمت أعمالها بتنظيم أمسية أدبية استضافت فيها الدكتور طه حسين الحضرمي أستاذ الأدب المشارك بجامعة حضرموت للعلوم والتكنولوجيا أستعرض خلالها أبرز محطاته الفكرية ومسيرته الأدبية مع الكتاب بحثاً عن المعلومة والكلمة الهادفة في رحلة تُوجت بولادة نموذجاً يحتدى ويشار إليه في الحركة الأدبية والثقافية في حضرموت..

الجدير ذكره أن تنسيقاً جرى بين منتدى روافد الخير التطوعي بالصداع ومنتدى الجيلاني التطوعي بمواصلة مشاركته في كافة الفعاليات المقبلة في برنامج المكتبة المتنقلة التي سيتم تنفيذها في مناطق مختلفة أخرى.

اشترك في النشرة الاخباريه لمؤسسة الامل النسوية

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

اشترك في النشرة البريدية الخاصة بمؤسسة الامل النسوي ليصلك كل جديد
×