تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » منتدى شباب الروضة التطوعي بالحامي يختتم المسابقة الرمضانية الثالثة لحفظ القرآن الكريم

منتدى شباب الروضة التطوعي بالحامي يختتم المسابقة الرمضانية الثالثة لحفظ القرآن الكريم

777751393

EN

إعلام المنتدى

برعاية كريمه من سعادة الدكتور/ عمر عبدالله بامحسون حفظه الله وبدعم من فاعلي الخير اختتم منتدى شباب الروضة التطوعي بالحامي التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية المسابقة الرمضانية الثالثة لحفظ القرآن الكريم التي أستمرت لمدة أسبوع من يوم ١٧ مايو إلى ٢٣ مايو ٢٠١٩م حيث تقدم المشاركين للمقابلات من قبل لجنة التحكيم التي بترأسها الأستاذ المقرئ / عمر أحمد بن عروة بمعية الاستاذ/ محمد سعيد الدييبي.
واختتمت المسابقة بحفل خطابي وتكريمي أقيم مساء الجمعة ٢٣مايو بقاعة المركز الصحي بالحامي بدئ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ومن ثم كلمة ترحيبيه لرئيس المنتدى الاستاذ / عمر محمد حنيفان رحب فيها بالحضور والضيوف وبعدها عرضت كلمة مسجلة فيديو لراعي المسابقة الدكتور / عمر بامحسون شارك فيها أبنائه وبناته المتسابقين وموجها لهم كلمه توجيهية بالإستمرار بحفظ كتاب الله وتطبيقه في حياتهم اليومية.
وكما كانت هناك كلمة للسلطة المحلية ألقاها الاستاذ/ محمد سالم بن الشيخ أبوبكر مدير السلطة المحلية بالحامي والمقد وكلمة اخيرة لرئيس لجنة التحكيم الاستاذ/ عمر بن عروة.
وتم خلال الحفل عرض نماذج من المشاركين في المسابقة من خلال قراءة ماتيسر من القرآن الكريم.
واختتم الحفل بتكريم الفائزين من المتسابقين وجميع المشاركين ولجنة التحكيم والمنظمين.
حضر الحفل مدير السلطة المحلية بالحامي والمقد وعدد من الشخصيات الاجتماعية واهالي وأولياء أمور المشاركين.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة