تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » منتدى شباب الروضة التطوعي بالحامي يشارك في دورة إدارة وتنفيذ حملات المناصرة

منتدى شباب الروضة التطوعي بالحامي يشارك في دورة إدارة وتنفيذ حملات المناصرة

777751393

EN

المكلا : إعلام المنتدى
3/2/2020

شارك منتدى شباب الروضة التطوعي بالحامي التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية في ورشة العمل التدريبية حول إعداد وتنفيذ وإدارة حملات المناصرة والتي نظمتها مؤسسة بيت التنمية بالشراكة مع مؤسسة رنين اليمن إمتداداً لمشروع تعزيز السلام في اليمن APPY ..

وأستهدفت الورشة التي مثل المنتدى فيها كل من الأخ عمر محمد حنيفان رئيس المنتدى والأخ محمد علوي المقدي عضو المنتدى قدرات 8 مبادرات شبابية في عدد من مديريات محافظة حضرموت..

وتناولت الورشة التي انعقدت في الفترة من 29/فبراير وحتى 2/مارس أدارها الأستاذ محمد الكثيري المدرب المختص في مجال السلام وإدارة المناصرات عدداً من القضايا المتعلقة بعملية السلام وأهمية تنفيذ حملات المناصرة للمساهمة في إستعادة ثقة المواطنين لعملية السلام ..

وأختتمت الورشة أعمالها بتكريم المشاركين الممثلين لأربع مديريات في المحافظة من قبل إدارة مؤسسة بيت التنمية ومنسقي المشروع ومدرب الدورة .

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة