تخطى إلى المحتوى

نادي الأمل للشباب المجتمعي ونادي الأمل لليافعات بالمكلا يعلنان عن الفائزين بجائزة مسابقة “تاريخ حضرموت “

  • بواسطة

777751393

EN

المكلا /إعلام المؤسسة
16/4/2020

أعلن نادي الأمل للشباب المجتمعي ونادي الأمل لليافعات التابعان لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية يوم أمس الخميس عن الفائزين بمسابقة “تاريخ حضرموت” والتي أُعلن عن تدشينها في الأول من الشهر الجاري تحت شعار اقرأ ترقى بدعم وتمويل من الناديين ..

وأستعرضت اللجنة المشكلة للفرز أسماء المشاركون في المسابقة الذين بلغ عددهم أكثر من 60 مشارك ومشاركة وعلى مدى 16 يوم قدموا خلالها إجاباتهم لتقوم اللجنة بفرز الإجابات الصحيحة والنموذجية ، وبعد إجراء القرعة أعلنت اللجنة نتائجها لتحتل المتسابقة مفيدة عبدالله بازغيفان على الجائزة الأولي وقيمتها ( 15000 ) ريال ، كما حازت على الجائزة الثانية المتسابقة هدى صالح الرداعي وقيمتها (10000) ريال ، بينما الجائزة الثالثة كانت من نصيب المتسابقة أحلام حسين العطاس وقيمتها (5000) ريال..

وتهدف المسابقة إلى إستغلال الشباب لوقت فراغهم في الحجر المنزلي والقراءة عن تاريخ حضرموت واستيفاء أهم المعلومات عنها قديما وحديثاً .

وبهذه النتائج هنأت اللجنة المنظمة للمسابقة كل المتسابقات الفائزات على إحرازهن هذه المراتب المتقدمة اللآتي أكدن من خلالها مدى إلمامهن ومعرفتهن بتاريخ حضرموت ثقافتها ، داعية الآخرين إلى بذل المزيد من القراءة عن حضرموت للثقافة العامة ونيل الجوائز في المرات القادمة.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: