تخطى إلى المحتوى

نادي الأمل للمسنين ينفذ اولى نشاطاته بحملة توعية عن فيروس كورونا مع توزيع حقائب وقاية للمسنين.

777751393

EN

المكلا : إعلام المؤسسة
30/3/2020

نفذ نادي الأمل للمسنين التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية يوم أمس الاثنين أولى نشاطاته بحملة توعية عن فيروس كورونا أستهدفت سكان منطقة الحرشيات وفئة المهمشين تضمنت بعض الإرشادات والسلوكيات المهمة التي يجب إتباعها من قبل المواطنين في مجابهة هذا الوباء بالإضافة إلى توزيع حقائب وقاية للمسنين احتوت على بعض الادوات الخاصة بالنظافة والعناية الشخصية و كذا توزيع معقمات سائلة على الجزء الآخر ..
الحملة نفذها أعضاء فريق النادي وبعض رجال الأمن الذين اعربوا عن رغبتهم في المشاركة و التعاون مع الفريق إستشعاراً بالمسؤولية الوطنية الذي يجسد روح التعاون والتكاثف لدى أفراد المجتمع بكافة شرائحه المختلفة..

الحملة لاقت إرتياحاً طيباً لدى أفراد المجتمع الذين عبروا عن سعادتهم و إستجابتهم لهذه الحملة لما لهذا الفيروس من خطورة على حياة الأنسان وخاصة على فئة المسنين منهم .

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: