تخطى إلى المحتوى

نادي الأمل للمسنين يوزع هدايا للعاملين من المسنين

777751393

EN

المكلا
٥/سبتمبر/2021م

قام نادي الأمل للمسنين التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية بتوزيع هدايا رمزية في المكلا حيث تم توزيع عدد من الجلابيات النسائية للمسنات والأثواب الرجالية للمسنين ممن يقومون بالعمل في ارجاء المكلا.

وتهدف حملة التوزيع الى توثيق الروابط بين افراد المجتمع من خلال ادخال السرور والفرحة لقلوب المسنين و التاكيد على مبدأ التراحم والمشاركة في ادخال السرور على قلوبهم ولو بالشيء البسيط ومع الظروف الصعبة التي تعاني منه الاسر بشكل عام.
هذه اللفته الكريمه تركت انطباعا طيبآ المسنين والذين عبروا عن شكرهم وامتنانهم لهذه اللفتة و تذكر هذه الفئة التي افنت حياتها وراحتها لتجد راحة من تعيل .

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: