تخطى إلى المحتوى

نادي الامل لليافعات التابع لمؤسسة الامل الثقافية الاجتماعية النسوية بالشراكة مع جمعية الطموح لرعاية و تأهيل للمعاقات حركيا يقيم معرض أنا استطيع

  • بواسطة

777751393

EN

المكلا /خاص
٤ديسمبر ٢٠٢١م

قام نادي الامل لليافعات بالشراكة مع جمعية الطموح لرعاية و تأهيل المعاقات حركيا بتدشين معرض أنا استطيع تزامناً مع الاحتفال باليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة وابتدت الفعالية برقصة ترحيبيه مقدمة من زهرات مدرسة الطموح التابعة للجمعية.

وتعددت أركان المعرض لتبرز فيها إبداعات الفتيات من ذوات الهمم المنتسبات لجمعية الطموح لرعاية وتأهيل المعاقات حركيا حيث أن من أبرز الأركان ركن الاستقبال والاعمال اليدوية والخياطة وأيضاً البخور والعطور بالإضافة لركن التراث والوسائل التعليمية والطبق الخيري وركن الحناء.

الجدير بالذكر ان المعرض حظي بالكثير من الزوار المهتمين/ات بتقديم الدعم النفسي لذوات الهمم ودعم اعمالهن وابداعاتهن.

حضر المعرض الشيخ عبود بن صالح بن كردوس رئيس مجلس ادارة مجموعة بن كردوس للتنمية أ. محمد طائع رئيس اتحاد المعاقين م/حضرموت وأ. شوقي التميمي وأ. طالب عبدالله الكثيري نائب رئيس الوزراء بحكومة الشباب وأ. انتصار عبدالله باشعيبان رئيسة الجمعية وأ. محمد حسن كاعش رئيس جمعية انصاف لحماية المرأة ورعاية حقوق الطفل وا. نسرين أنيس وحدين رئيسة قسم البنات بأكاديمية القمة و أ. مريم العمودي مديرة نادي الأمل لليافعات وعدد من الشخصيات الاعلامية.
#انا_استطيع

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: