تخطى إلى المحتوى

نزامنا مع قدوم عيد الفطر المبارك فريق فتيات الغد ينفذ حملة توزيع كسوة العيد وألعاب أطفال للنازحين بالمكلا

777751393

EN

المكلا : إعلام المؤسسة

نفذ فريق فتيات الغد التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية يوم أمس الأثنين 3/يونيو / 2019 م كسوة العيد لأطفال النازحين في كل من منطقة خلف وبويش والغار الأحمر بمدينة المكلا وذلك بالتزامن مع قدوم عيد الفطر المبارك ، بدعم وتمول من مؤسسة صلة التنموية .

وأستهدفت الحملة 68 طفل وطفلة من أسر النازحين تضمنت ملابس ولادية وبناتية بالأضافة إلى ألعاب أطفال متنوعة إشتملت على عرائس وسيارات أطفال وغيرها.

وتهدف الحملة إلى مشاركة الأسر اللاجئة أفراحهم وإبتهاجهم بعيد الفطر المبارك الذي يأتي وهم بعيدين عن ديارهم نتيجة الحرب الدائرة في مناطقهم وكذا إلى الأستمرار في دعمهم دعمهم ومساندتهم لتخفيف عبء متطلبات ونفقات العيد في ظل الظروف المعيشية الصعبة المعاشة.

وقد رفعت إدارتا مؤسستي الأمل وصلة أصدق التهاني والتبريكات إلى كل الأسر اللاجئة في مدينة المكلا بقدوم عيد الفطر المبارك آملين من الله أن تعيد على الجميع بالصحة وأن يمن الله عليهم بالعودة إلى ديارهم وأهاليهم ، مجددين رغبة الاستمرار في دعمهم ومساندتهم .

هذه الحملة كان لها الأثر الإيجابي تجاه أطفال اللاجئين الذين عبروا وأهاليهم عن بهجتهم وسعادتهم العامرة بهذه اللفتة الكريمة التي رسمت الإبتسامة على وجوه الأطفال والكبار وثبتت دعائم الشعور بعدم الغربة ومشاركة الجميع بهجة العيد السعيد .

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة

%d مدونون معجبون بهذه: