تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » أطفال المخيم الصيفي التابع لمؤسسة الأمل النسوية فرع الشحر في رحلة ترفيهية لحديقة الشحر

أطفال المخيم الصيفي التابع لمؤسسة الأمل النسوية فرع الشحر في رحلة ترفيهية لحديقة الشحر

777751393

EN

إعلام المؤسسة

أقامت ائتلاف الأمل و مؤسسة الأمل النسوية فرع الشحر رحلة ترفيهية لطلاب المخيم الصيفي التابع لمؤسسة الأمل الثقافة الاجتماعية النسوية فرع الشحر حيث شملت على رحلة ترفيهية لحديقة الشحر من قبل اطفال المخيم من أجل تغير نفسية الطلاب والطالبات ياتي هذا في الاهتمام الذي تسعى إدارة الفرع لتقديمه للاطفال.

و شملت فعاليات الرحلة على مسابقات وأسئلة مختلفة وفقرات الانشاد الجماعي والفردي والفقرات الفكاهية والمسابقات والألعاب الرياضية والتنافسية التي استمتع بها الطلاب ونالت إستحسانهم.

ويعد المخيم الصيفي الأول الذي يضم 50 طالباً وطالبه من مختلف الفئات العمرية حيث تسعى المؤسسة الى إقامة العديد من الأنشطة و الفعالية المختلفة في الأيام القادمة.

وحيث تعد معلمات المخيم اللواتي يقدمنا كل جهودهن للارتقاء بالطلاب الملتحقين بالمخيم في إبذال كامل طاقتهن لأجل تخرج الطلاب وهم يحملون القدرة الكافية على العودة للمدارس.

وكما تعكف المؤسسة الى إعداد برنامج تدريبي مهني للنساء سوف يخدم شريحة كبيرة من المجتمع تساعد في الحد من القضاء على البطاله.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة