تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » أقيمت الدورة الثانية من برنامج لك سيدتي بمؤسسة الأمل فرع الشحر

أقيمت الدورة الثانية من برنامج لك سيدتي بمؤسسة الأمل فرع الشحر

777751393

EN

الشحر / اعلام المؤسسة

أقيمت عصر يوم الأربعاء 8 سبتمبر 2021م الدورة الثانية من برنامج لك سيدتي إدارة الضغوط النفسية للمرأة للمدربة حمدة باحميد.

وتطرقت الاستاذة حمدة باحميد لعدة محاور من أهمها ادارة الضغوط تعريفها، اعراضها، وأسبابها ، تاثير الضغوط النفسيه على حياة المرأة ، كيفية الوقاية من الضغط النفسي ، التقنيات والاليات المساعدة في الحد من الضغوط النفسيه ، مقياس الضغوط النفسية.

ومازال البرنامج مستمر بدوراته المميزه والمتخصصة مع مدربات ذات خبره ويأتي هذا البرنامج في ظل اهتمام الدكتور عمر بامحسون سفير النوايا الحسنة والدكتورة ابها عبدالله باعويضان في الاهتمام بتطوير قدرات القيادات النسوية بمديرية الشحر.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=129939952696045&id=101127792243928

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة