تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » إختتام المخيم الصيفي الأول لأمهات الأيتام بمقر مركز الأمل للتوجيه والإستشارات الأسرية بمدينة المكلا ..

إختتام المخيم الصيفي الأول لأمهات الأيتام بمقر مركز الأمل للتوجيه والإستشارات الأسرية بمدينة المكلا ..

777751393

EN

المكلا : أعلام المؤسسة
اُختتم مساء يوم الخميس 2018/7/25م المخيم الصيفي لأمهات الأيتام الذي ينظمه مركز الأمل للتوجيه والإستشارات الأسرية في مقر مبنى المركز بمدينة المكلا بالتعاون مع دار الفجر لرعاية وتأهيل الأيتام .. وضم المخيم عدد من أمهات الأيتام وعلى مدى خمسة أيام تلقن فيه المشاركات العديد من الدورات والمحاضرات التثقيفية والمهارية تركزت على محاضرة عن مكانة ودور المرأة في الإسلام وكذا محاضرة تربوية بعنوان “أبناؤنا مسئوليتنا “بالإضافة إلى مهارات صناعة البخور والعطور ودورة توعوية في مجال الإسعافات الأولية .. يأتي ذلك ضمن خطة وبرامج المركز التي تهدف إلى تأهيل أمهات الأيتام وإكسابهن المهارات الحياتية المختلفة .. وأُختتم المخيم فعالياته بتوزيع عدد من الشهادات للمشاركات في هذا المخيم .. من جانبهن رفع الامهات بطاقات الشكر والتقدير ألى كل من مؤسسة الأمل ومركز الأمل للتوجيه والإستشارات الأسرية ودار الفجر على منحهن مثل هذه الدورات التى تفيدهن في حياتهن اليوميه سألين الله التوفيق والسداد ولكل المساهمين في جميع أعمالهم الخيرية ..

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة