تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » إنعقاد الدورة التأهيلية للكادر الصحي حول التعامل المصابين بفيروس كورونا بمستشفى الحامي النموذجي

إنعقاد الدورة التأهيلية للكادر الصحي حول التعامل المصابين بفيروس كورونا بمستشفى الحامي النموذجي

777751393

EN

الحامي : إعلام المنتدى

إنعقدت يوم الثلاثاء 31/3/2020 الدورة التأهلية للكادر الصحي بالحامي حول كيفية التعامل مع المرضى المصابين بفيروس كورونا التي ينظمها منتدى شباب الروضة التطوعي بالحامي التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية وفريق لأجلهم الصحي بالتنسيق مع مستشفى الحامي النمودجي تلقى خلالها المشاركون من قبل المدرب الدكتور سعيد بافطيم دروس وتطبيقات حول طرق التعامل مع الحالات المصابة بفيروس كورونا القادمة إلى المستشفى..

وفي حفل الإفتتاح ألقى الأستاذ محمد سالم بن الشيخ أبوبكر مدير السلطة المحلية بالحامي والمقد كلمة رحب في مستهلها بالمشاركين مؤكداً أهمية إنعقاد مثل هذه الدورات في ظل الظروف الإستثنائية التي تمر بها بلادنا والخاصة بمجابهة فيروس كورونا الذي يشهد إنتشاراً واسعاً بين دول العالم مثمناً دور المنظمين لهذه الدورة وجهود المدرب ..
كما ألقى الأستاذ /عمر حنيفان منسق الحملة ورئيس المنتدى كلمة رحب فيها بممثل السلطة المحلية والطاقم الصحي بالمستشفى على تجاوبهم لإنجاح هذه الدورة إستعداداً لأي طارئ ، فيما أعرب الأستاذ نور الدين مدير المستشفى عن سعادته بإقامة هذه الدورات التأهيلية للكادر الصحي .

تأتي هذه الدورة في إطار الحملة التوعوية التي تنفدها السلطة المحلية بالمحافظة للتوعية بوباء كورونا بإشراف من مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة حضرموت.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة