تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » ائتلاف الأمل التنموية فرع الشحر تختتم دورة الإسعافات الأولية لربات البيوت

ائتلاف الأمل التنموية فرع الشحر تختتم دورة الإسعافات الأولية لربات البيوت

777751393

EN

اعلام الائتلاف

اختتم عصر اليوم الخميس الموافق 28 اكتوبر 2021م دورة الإسعافات الأولية لربات البيوت برعاية السلطة المحلية بمديرية الشحر وبالتنسيق مع مكتب الصحة والسكان بالمديرية الذي يقيمها ائتلاف الأمل التنموية فرع الشحر بالشراكة مع معهد الشحر العالي للعلوم الصحية.

في ختام الدورة نقل مدير العلاقات العامة والإعلام بمكتب الشحر تحيات د/ عمر بامحسون سفير النوايا الحسنة والدكتورة ابها باعويضان معرب عن سعادته في اختتام دورة الإسعافات الأولية لربات البيوت حاث المتدربات على تطبيق ما تعلمنه في بيوتهم.

وفي كلمة د/ عبدالمنعم سعيدان مدير معهد الشحر العالي للعلوم الصحية أعرب عن سعادته بالشراكة التي تمت بين المعهد وائتلاف الأمل التنموية فرع الشحر وتطبيقها على الواقع بأعمال الغاية منها الارتقاء بمستوى الخدمات التي نقدمها للمجتمع.

يأتي هذا في إطار الاهتمام الذي توليه إدارة فرع ائتلاف الامل التنموية بالاهتمام بالمرأة وتطوير قدراتها لما يخدم المجتمع.

وفي الختام تم تقديم شهادة شكر وتقدير للمدربة د/ دعاء محمد لانجاحها الدورة متمنين لها كل التوفيق والنجاح الدائم.

وتأتي هذا الدروة التي استمرت 5 ايام تدريبية لعدد 30 متدربة في إطار الشراكة التي تمت بين ائتلاف الأمل التنموية فرع الشحر ومعهد الشحر العالي للعلوم الصحية حيث اننا نسعى في أئتلاف الامل التنموية فرع الشحر بعقد شراكات مع مختلف منظمات المجتمع المدني و المؤسسات والمعاهد لتقوية الأواصر وتبادل الخبرات.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة