تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » ائتلاف الأمل التنموية فرع الشحر تدشن دورة الإسعافات الأولية لربات البيوت

ائتلاف الأمل التنموية فرع الشحر تدشن دورة الإسعافات الأولية لربات البيوت

777751393

EN

اعلام الائتلاف

دشنت يوم الاحد الموافق 24 اكتوبر 2021م دورة الإسعافات الأولية لربات البيوت برعاية السلطة المحلية بمديرية الشحر وبالتنسيق مع مكتب الصحة والسكان بالمديرية التي تقيمها ائتلاف الأمل التنموية فرع الشحر بالشراكة مع معهد الشحر العالي للعلوم الصحية.

في كلمة ا / محمد عوض صياد مدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بالمديرية شكر ائتلاف الأمل التنموية على مثل هذا الدورات النوعية في تأهيل ربات البيوت.

في كلمة ا / وجدان احمد صحاليل المدير التنفيذي لائتلاف الأمل التنموية فرع الشحر أعرب عن سعادته بتدشين دورة الإسعافات الأولية لربات البيوت التي تأتي بشراكه مع معهد الشحر العالي للعلوم الصحية في إطار الشراكات الخارجية التي يقيمها الائتلاف مع منظمات المجتمع المدني لرفع مستوى الوعي بمديرية الشحر .

في كلمة د / عبدالمنعم سعيدان مدير معهد الشحر العالي للعلوم الصحية ثمن الشراكة مع ائتلاف الأمل التنموية فرع الشحر في مايخدم المجتمع في الجانب الصحي.

وتطرقت د/ دعاء محمد إلى عدت محاور من أهمها تعريف ربات البيوت بأهمية دورهن في عملية الإنقاذ وتقديم الإسعاف الاولى للحالات الطارئة ، تعريف دورهن في معرفة العلامات الحيوية الحالات الطارئة وغيرها من المحاور الأساسية ، حيث يشارك في الدورة عدد 30 متدربة وتستمر الدورة لمدة 5 أيام تدريبية.

#ائتلافالأملالتنمويةفرعالشحر

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=139895235033850&id=101127792243928

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة