تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » ائتلاف الامل التنموية فرع الشحر تختتم دورة نقش الحناء

ائتلاف الامل التنموية فرع الشحر تختتم دورة نقش الحناء

777751393

EN

الشحر / اعلام المؤسسة

اختتمت ائتلاف الأمل التنموية فرع الشحر دورة نقش الحناء للمدربة ليناء بن عروة حيث أقيمت الدورة لمدة 12 يوم بمعدل 30 ساعة تدريبية ضمن الخطط التي تنفذها الائتلاف لربات البيوت.

و تطرقت المدربة بن عروة خلال الدورة إلى عدة دروس في فنون النقش بالحناء وكيفية إختيار التشكيلات المناسبة لكل فئة عمرية وبما يتناسب مع لون البشرة وغيرها من فنون النقش وقد لاقت تفاعل كبير من قبل المتدربات اللاتي اعربن عن إعجابها بهذه الدورة التي تهدف للقضاء على بطالة المجتمع.

وأوضح الاستاذ وجدان احمد صحاليل المدير التنفيذي لائتلاف الأمل التنموية فرع الشحر عن شكره لسفير النوايا الحسنة الدكتور عمر بامحسون والدكتورة ابها عبدالله باعويضان عن دعمهم المستمر لفرع الشحر في تأهيل المرأة واكتسابها مهنة حرفية .

لمتابعة صفحتنا على الفيس بوك
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=127215379635169&id=101127792243928

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة