تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » اجتماع لمناقشة التحضيرات لتدشين المخيم الصيفي الثالث للاطفال بمكتب الأمل النسوية بالشحر

اجتماع لمناقشة التحضيرات لتدشين المخيم الصيفي الثالث للاطفال بمكتب الأمل النسوية بالشحر

777751393

EN

اعلام المؤسسة

عقد مساء اليوم الثلاثاء الموافق 16 مايو 2023م لقاء جمع إدارة ائتلاف الأمل التنموية مكتب الشحر و مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مكتب الشحر والكادر التدريسي في المخيم الصيفي الثالث للطلاب والطالبات.

حيث افتتح اللقاء المدير التنفيذي لمكتب مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية الأستاذ وجدان احمد صحاليل مرحبا بالحضور واعطى شرح مفصل عن المخيم الصيفي الأول والثاني وأبرز الإيجابيات والصعوبات الذي صادفت في المخيمات الصيفية السابقين.

وكانت مداخلات من قبل الإدارة والمعلمات عن كيفية تجاوز الصعوبات والمعوقات الذي صادفت في الفترة السابقة ، وقدمت المدرسات العديد من المقترحات الذي من شأنها إبراز المخيم الصيفي الثالث واعطاء مساحة كافية للأطفال لإبراز مواهبهم .

وثمن الاجتماع الجهود المبذولة من الطاقم الإداري للمؤسسة لانجاح خطة المخيم الصيفي الثالث الذي تقيمه ائتلاف الأمل التنموية مكتب الشحر ومؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مكتب الشحر.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة