تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » اختتام المخيم الصيفي للاطفال لائتلاف الأمل التنموية بالشحر

اختتام المخيم الصيفي للاطفال لائتلاف الأمل التنموية بالشحر

777751393

EN

اعلام المؤسسة

اختتم اليوم الاثنين الموافق 4 يوليو 2022م المخيم الصيفي للاطفال الذي يقيمه ائتلاف الأمل التنموية فرع الشحر و مؤسسة الأمل الثقافة الاجتماعية النسوية فرع الشحر خلال الفتره من 5 _ 30 يونيو 2022م

ابتداء حفل الختام بآيات من الذكر الحكيم وحديث نبوي شريف وقدمت طالبات المخيم رقصة ترحيبية بالحاضرين وتوالت الرقصات والمشاهد الثمتيلية المعبرة الذي قدمها طلاب/ة المخيم الصيفي الثاني للأطفال.

في كلمة الاستاذ وجدان احمد صحاليل المدير التنفيذي لائتلاف الأمل التنموية فرع الشحر قدم شكره لسفير النوايا الحسنة الدكتور عمر بامحسون والدكتورة ابها عبدالله باعويضان رئيس مجلس الإدارة و أعرب عن خالص شكره لمدرسات المخيم الصيفي على ما قدمنه خلال سير المخيم ناصح الطلاب على الاستعداد للعودة للمدارس متمني لهم التوفيق .

وخلال المخيم الصيفي تلقى الاطفال عدد من الدروس في المواد المدرسية وعدد من المهارات كما تخلل المخيم العديد من الانشطة الثقافية والرياضية والنزولات الميدانية بإضافة إلى اكتشاف الكثير من المهارات الإبداعية الذي يمتلكها الاطفال .

وتم تقديم شهادات شكر وتقدير للمدرسات لجهودهن الذي بذلوها في إنجاح المخيم الصيفي الثاني كما قدمت شهادات مشاركة للأطفال المخيم الصيفي الثاني.

حضر حفل الختام الاعلامي محمد غلام مدير العلاقات العامة والإعلام بفرع الشحر وعدد كبير من أولياء وامهات الاطفال لمشاركة أطفالهم هذا اللحظات الجميلة.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة