تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » اختتام برنامج تعديل السلوكي السلبي لذوي الاحتياجات الخاصة م / الشحر

اختتام برنامج تعديل السلوكي السلبي لذوي الاحتياجات الخاصة م / الشحر

777751393

EN

 

اعلام المؤسسة

اختتم صباح اليوم الخميس 7 اكتوبر 2021م برنامج تعديل السلوكي السلبي لذوي الاحتياجات الخاصة م/ الشحر الذي تقيمه مؤسسة الأمل الثقافة الاجتماعية النسوية فرع الشحر ومركز الدعم النفسي بمستشفى الشحر العام التابع للوصول الإنساني.

في كلمة الختام الذي ألقاها الأستاذ وجدان احمد صحاليل المدير التنفيذي لمؤسسة الأمل الثقافة الاجتماعية النسوية فرع الشحر أعرب عن سعادته بختام هذا البرنامج حاثا معلمات مراكز ذوي الاحتياجات الخاصة على نقل ما استفادوا من البرنامج إلى مراكزهم وتطبيقه الميداني ليكون له فائدة كبيرة.

نفذ البرنامج مديرة الحالة الاخصائية ا.حمدة باحميد و الاخصائية النفسية ا.مناهل طرابز و الاخصائي الاكلينيكي بمركز د.عمر بأمير حيث استمر البرنامج لمدة ثلاث أيام متتالية 5 -7 اكتوبر 2021م.

حيث استهدف البرنامج 18 معلمة من أربعة مراكز لذوي الاحتياجات الخاصة حيث أضيفت لهن معلومات وخبرات وتقنيات عملية جديدة في مجال التعديل السلوكي و التعامل مع ذوي الاحتياجات الخاصة.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=136099878746719&id=101127792243928

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة