تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » اختتام دبلوم الخياطة والتفصيل بمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية فرع الشحر

اختتام دبلوم الخياطة والتفصيل بمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية فرع الشحر

777751393

EN

اعلام المؤسسة

أقيم مساء الاثنين الموافق 23 مايو 2022م حفل اختتام دبلوم الخياطة والتفصيل الذي يأتي بتمويل من مؤسسة سالم عبدالرحمن باجرش للتنمية الإجتماعية وتنفيذ وإشراف مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية فرع الشحر ، استمر البرنامج لمدة 170 ساعة تدريبية بمشاركة 23 متدربة .

وخلال الحفل القاء الأستاذ وجدان احمد صحاليل المدير التنفيذي لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية فرع الشحر تقدم بشكره للجهة الداعمة للبرنامج واعطاء لمحة عن أهم البرامج والأنشطة التنموية التي تقدمها المؤسسة والتي تساهم في تنمية المواهب والقدرات وتساعد المرأة على تحقيق طموحاتها ورغباتها لتغطية الاحتياجات الخاصة .

من جهة أخرى ألقت أحد المتدربات كلمة عن المتدربات قالت فيها بان البرنامج يهدف إلى إكساب المتدربة المهارات والخبرات في التعرف على خامات البيئة وطريقة استخدامها وتعريفها كيفية انتقائها بنفسها طبقا لإمكانيات الأسرة وأيضا الأدوات والمعدات اللازمة للتفصيل والخياطة وتدريبها على استعمال مكينة الخياطة وكيفية صيانتها وإصلاح العطب البسيط بها.

فيما كانت كلمة الاستاذ سعيد باقحوم المدير التنفيذي لمؤسسة سالم عبدالرحمن باجرش للتنمية الإجتماعية رحب بالجميع على حسن الضيافة وبعدها حث المتدربات على الاستفادة من هذا الدروات وعمل مشاريع خاصة بهن من اجل استفادة انفسهن واكتسابهن خبرات اكثر متمنى لهن التفوق والنجاح في حياتهن العملية .

في كلمة الاستاذ محمد عوض صياد مدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني أعرب عن سعادته في حضور حفل ختام دبلوم الخياطة والتفصيل متمنى التوفيق للمتدربات في شق طريقهن لسوق العمل .

وفي الختام تم عرض روبوتاج عن سير البرنامج وتم تقديم شهادات شكر وتقدير للمساهمين في إنجاح دبلوم الخياطة والتفصيل وشهادات حضور ومشاركة للمتدربات.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة