تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » اختتام دورة فن التصوير بمؤسسة الأمل النسوية مكتب الشحر

اختتام دورة فن التصوير بمؤسسة الأمل النسوية مكتب الشحر

777751393

EN

الشحر / اعلام المؤسسة

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مكتب الشحر مساء اليوم الاثنين الموافق 7 نوفمبر 2022م تختتم الدورة التدريبية في “فن التصوير” الاولى مع المدربة رانيا محمد التميمي حيث يشارك في الدورة أكثر من 20 متدربة حيث تلقت المتدربات خلالها دروس عن مفاتيح الكاميرا ، انواع العدسات ، مثلث التعريض وضبطه ، كيفية استخدام العاكس والمشتت والكثير من الأساسيات في فنون التصوير .

واختتمت الدورة التدريبية في يومها الاخير بكلمة ألقاها الأستاذ وجدان احمد صحاليل المدير التنفيذي لمكتب الشحر عبر فيها عن شكره للمدربة على جهوده في نجاح هذه الدورة التدريبية كما أثنا على تفاعل المتدربات حاث الجميع على استثمار أوقاتهم في مثل هذه الدورات التي توسع مدارك الفرد.

وتطرقت المدربة رانيا محمد التميمي صاحبة متجر سمو الأميرة للتصوير والتنسيق في ايام الدورة التدريبية الأولى إلى شرح كافي عن مفاتيح الكاميرا وانواع العدسات وانواع الكيمرات واهم الأساسيات في مجال التصوير .

بإضافة إلى نزولات ميدانية الاول الى محلات حضرم برو للإلكترونيات الحديثة ، ونزولين ميدانية للتطبيق على ما تعلمه المتدربات خلال فتره الدورة حيث كان النزول الاول الى شاطى البحر والثاني إلى حديقة الشحر .

واعربت المتدربات في ختام الدورة التدريبية في فن التصوير عن شكرهن لمؤسسة الأمل النسوية مكتب الشحر لما تقدمه من برامج نوعية في تطوير قدرات النساء بالمديرية .

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة