تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » اختتم ائتلاف الأمل التنموية مكتب الشحر دورة الإسعافات الأولية

اختتم ائتلاف الأمل التنموية مكتب الشحر دورة الإسعافات الأولية

777751393

EN

اختتم ائتلاف الأمل التنموية مكتب الشحر دورة الإسعافات الأولية

اعلام المؤسسة

اختتم يوم الخميس 16 ديسمبر 2021م دورة الإسعافات الأولية للمدربة حنان القباص حيث أقيمت الدورة لمدة 10 ايام بمعدل 20 ساعة تدريبية بقاعة ائتلاف الأمل التنموية مكتب الشحر.

وتطرقت المدربة حنان القباص لعدة محاور أساسية من أهمها العلامات الحيوية ، المغذيات ، سحب الدم وتركيب المثبت ، قرأءة الوصفة الطبية و تحديد الفترات وعدد الأيام ، إسعاف الكسور والحروق وغيرها من المحاور الأساسية حيث أعطت نسبة 30٪ نظري ونسبة 70٪ عملي.

وأوضح الاستاذ وجدان احمد صحاليل المدير التنفيذي لائتلاف الأمل التنموية مكتب الشحر عن شكره لسفير النوايا الحسنة الدكتور عمر بامحسون والدكتورة ابها عبدالله باعويضان عن دعمهم المستمر لمكتب الشحر في تأهيل المرأة واكتسابها مهنة حرفية ودمجها لسوق العمل وفي نهاية الدورة تم تقديم شهادة شكر للمدربة والمتدربات .

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة