تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » اختتم ائتلاف الامل التنموية فرع الشحر دورة نقش الحناء الثالثة

اختتم ائتلاف الامل التنموية فرع الشحر دورة نقش الحناء الثالثة

777751393

EN

اعلام المؤسسة

اختتم يوم الخميس 9 يونيو 2022م دورة نقش الحناء الثالثة للمدربة خديجة عادل باحشوان حيث أقيمت الدورة لمدة 10 ايام بمعدل 20 ساعة تدريبية بقاعة ائتلاف الأمل التنموية فرع الشحر.

وقد تطرقت المدربة خديجة باحشوان خلال الدورة إلى عدة دروس في فنون النقش بالحناء وكيفية إختيار التشكيلات المناسبة لكل فئة عمرية وبما يتناسب مع لون البشرة وغيرها من فنون النقش وقد لاقت تفاعل كبير من قبل المتدربات واعربت المدربة عن إعجابها بتفاعل الكبير من قبل المتدربات.

وأوضح الاستاذ وجدان احمد صحاليل المدير التنفيذي لائتلاف الأمل التنموية فرع الشحر عن شكره لسفير النوايا الحسنة الدكتور عمر بامحسون والدكتورة ابها عبدالله باعويضان رئيس مجلس الإدارة عن دعمهم المستمر لفرع الشحر في تأهيل المرأة واكتسابها مهنة حرفية.

 

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة