تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » استمرار دورة فن التجميل و الكوافير الذي تقيمها ائتلاف الأمل التنموية فرع الشحر

استمرار دورة فن التجميل و الكوافير الذي تقيمها ائتلاف الأمل التنموية فرع الشحر

777751393

EN

اعلام المؤسسة

في إطار الاهتمام الذي تحظى به مدينة الشحر من قبل الدكتور عمر بامحسون سفير النوايا الحسنة والدكتورة ابها باعويضان حيث تستمر الدورات التدريبيه المهنية بفرع الشحر.

حيث انطلقت بداية الأسبوع الماضي دورة فن التجميل و الكوافير الذي تستمر لمدة عشرة ايام يستفيد منها عدد من المتدربات في إطار اكتساب مهارات في فن التجميل و الكوافير وتطوير قدراتهن واكتساب مهنة في ايديهن تساعدهن على الالتحاق بسوق العمل.

وقد تطرقت المدربة سعاد الحضرمي لعدة محاور أساسية في عمليات فن التجميل و الكوافير ومن أهمها تنظيف الوجه وأساسيات المكياج وكذلك مكياج بناتي ومكياج الهادي والترابي وتساريح المناسبات وغيرها من المحاور الأساسية في عمليات المكياج وتساريح الشعر والذي لاقت تفاعل من قبل المتدربات.

فيما أوضح الاستاذ وجدان احمد صحاليل المدير التنفيذي لفرع الشحر على إقامة العديد من الدورات المهنية في كثير من الجوانب العملية لتطوير دور المرأة وتحسين سبل عيشها.

#ائتلافالاملالتنموية

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=138314068525300&id=101127792243928

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة