تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » اطفال المخيم الصيفي لائتلاف الأمل التنموية في نزول ترفيهي

اطفال المخيم الصيفي لائتلاف الأمل التنموية في نزول ترفيهي

777751393

EN

إعلام المؤسسة

أقيم صباح يوم الثلاثاء الموافق 21 يونيو 2022م فعاليات متنوعة لأطفال المخيم الصيفي التابع لائتلاف الأمل التنموية فرع الشحر و مؤسسة الأمل الثقافة الاجتماعية النسوية فرع الشحر حيث أقيمت زيارة لحديقة الشحر من قبل اطفال المخيم من أجل تغير نفسية الطلاب والطالبات ياتي هذا في ظل الاهتمام الذي تسعى إدارة الفرع لتقديمه للاطفال.

حيث شملت فعاليات الزيارة على مسابقات وأسئلة مختلفة وفقرات الانشاد الجماعي والفردي والفقرات الفكاهية وفقرات هيا نلعب منها وشد الحبل والحبل وغيرها من الألعاب بإضافة إلى اعطاءهم مجال ترفيهي عام بلعب في مختلف الألعاب.

وأعرب الاطفال عن سعادتهم البالغة بهذا النزول وتسعى إدارة المخيم إضافة فعاليات مختلفة للاطفال واكتشاف مواهبهم ورفع معنوايهم.

حيث يشارك في المخيم الصيفي الثاني أكثر من 50 طالب وطالبة من مختلف الفئات العمرية ويتعلمون تقوية في المواد الدراسية والمنهجية واكتشاف المواهب الطفولية يأتي هذه بغرض قضاء إجازة الصيف والعودة الى مدارسهم.

 

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة