تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » افتتاح فرع ائتلاف الأمل ومؤسسة الأمل النسوية بمديرية الشحر والمخيم الصيفي

افتتاح فرع ائتلاف الأمل ومؤسسة الأمل النسوية بمديرية الشحر والمخيم الصيفي

777751393

EN

الشحر / اعلام مؤسسة الأمل النسويه

افتتح الأستاذ عادل أحمد باعكابة المدير العام لمديرية الشحر بمعية الدكتوره أبهاء عبدالله باعويضان رئيس مجلس الأمناء ، افتتاح فرع ائتلاف الامل التنموية ومؤسسة الامل الثقافية الاجتماعية النسوية الذي سوف يسهم في بناء قدرات العديد من الشباب والشابات في إكتساب مهارة مهنية ، في ظل الاهتمام الذي تحضي به المديرية من قبل سفير النوايا الحسنه الدكتور عمر بامحسون.

وفي الافتتاح تعرف الجميع من قبل الأستاذ وجدان صحاليل مدير الفرع على الأقسام الذي يحتويه الفرع مؤكداً بأن المؤسسة سيكون لها دور فعال في تحقيق الأهداف المرسومة لما من شأنها إبراز مدينة الشحر ، و أوضح المدير العام للمديرية أن إفتتاح هذا الفرع يعد مكسباً هاماً لأبناء مديرية الشحر والذي سيخدم ساكنيها منطقة في العديد من الأعمال التي تقدمها المؤسسة.

وعبرت الدكتورة أبهاء عن شكرها وتقديرها للسلطة المحلية بمديرية الشحر ومكتب التعليم الفني والتدريب المهني وقطاع محو الأمية على الإهتمام وكافة التسهيلات لهذا الفرع و الذي سوف يعطي نقله نوعية بالمديرية ، مقدمه شكرها لطاقم الفرع على جهودهم المبذولة في تجهيز هذا الفرع مؤكده حرصها الشديد على إقامة العديد من الدورات والأنشطة بمديرية الشحر.

وشمل المركز على تدشين المخيم الصيفي الأول الذي تقيمه المؤسسة في خدمه الطلاب وإكسابهم مهارات لغوية ويضم المخيم قرابة الـ50 طالب وطالبة الذي يهتم بتوسيع مدارك الطلاب في المواد الاساسية والمنهجية بغرض قضاء إجازة الصيف والعودة الى مدارسهم ، وكما يضم الفرع قاعة تدريبية للخياطة بكامل معداتها.

حضر حفل الافتتاح الاستاذ مصبح العبد البحسني نائب مدير مديرية الشحر و الأستاذة سولاف الحنشي عضو مجلس أمناء المؤسسة و الاستاذ محمد عوض صياد مدير مكتب التعليم الفني بالمديرية و الدكتور عبدالمنعم سعيدان عميد معهد العلوم الصحية والاستاذ ابراهيم البكري مدير مكتب الاعلام بمديرية والاستاذ محمد خميس سعد مبارك والاستاذ سعيد بريمة رئيس جمعية الشحر والاستاذ محمد عبدالعليم باعباد مدير مكتب مؤتمر حضرموت الجامع مديرية الشحر والمديريات الشرقية وعدد من الشخصيات الاجتماعية والامنية بالمديرية.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة