تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » الأمل النسوية توزع خزانات مياه لمتضرري السيول والأمطار بمديرية حجر

الأمل النسوية توزع خزانات مياه لمتضرري السيول والأمطار بمديرية حجر

777751393

EN

حجر- محمد البعسي

نفذت مؤسسة الأمل الثقافية الإجتماعية النسوية صباح اليوم مبادرة توزيع خزانات المياه لمتضرري السيول والأمطار بمديرية حجر بتمويل من الهلال الأزرق الدولي.

وتأتي هذه المبادرة لتخفيف معاناة الأسر المتضررة من السيول والأمطار الي تضررت منها المديريات الغربية وأهالي المناطق التي تعرضت شبكات المياة الداخلية للجرف والتوقف.

وأكدت الدكتورة فتحية باحشوان المدير التنفيذي لمؤسسة الأمل الثقافية الإجتماعية النسوية، أن هذه المبادرة استفاد منها أربعون أسرة من الأسرة التي تهدمت منازلها بشكل كلي أو جزئي، ووزعت لهم خزانات مياه سعة ١٠٠٠ لتر.

مؤكدةً ضرورة تكاثف جهود منظمات المجتمع المدني والمنظمات الدولية ورجال الخير لتخفيف أعباء متضرري السيول والأمطار بالمديريات الغربية.

ووجهت الدكتورة باحشوان شكرها للهلال الأزرق الدولي الجهة الداعمة لهذه المبادرة، وكافة الداعمين ورجال الخير.

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة