تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » الامل النسوية تقدم المساعدات الطبية الطارئة لصحة ساحل حضرموت بتكلفة اجمالية تفوق ٣٠٠ الف يرو

الامل النسوية تقدم المساعدات الطبية الطارئة لصحة ساحل حضرموت بتكلفة اجمالية تفوق ٣٠٠ الف يرو

777751393

EN

إعلام المؤسسة

تسلم مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الساحل كميات من المساعدات الطبية الطارئة للمرافق الصحية بمحافظة حضرموت برعاية كريمة من نائب رئيس المجلس الرئاسي محافظ محافظة حضرموت ومعالي وزير الصحة العامة والسكان والمقدم من مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية .

حيث تمت عملية تفريغ الشحنة التي كانت عبارة عن أصناف مختلفة من الأدوية التي تحتاج لها المرافق الصحية والمستشفيات بساحل حضرموت ، بحضور كل من الدكتورة فائزة أحمد العمودي نائب المدير العام لشئون الخدمات الطبية والعلاجية ‘ الدكتور أحمد عبدالله الحامد مدير دائرة الصيدلة و التموين الطبي ‘ الدكتورة أبها باعويضان رئيس مجلس الامناء لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية .

وفي التدشين أشارت الدكتورة فائزة أحمد العمودي نائب المدير العام لمكتب وزارة الصحة والسكان إلى أن هذه المساعدات الطبية سيتم توزيعها على المرافق الصحية بالمديريات حسب الاحتياجات ستسهم في تخفيف معاناة المرضى المحتاجين للخدمة الطبية وكذا تحسين مستوى الخدمات العلاجية للمواطنين شاكرة مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية لجهودهم وسعيهم مع الجهات المانحة لتقديم هذه المساعدات الطبية الطارئة .

من جانبه أكد الدكتور أحمد عبدالله الحامد مدير دائرة الصيدلة والتموين الطبي بمكتب وزارة الصحة والسكان أنه سيتم توزيع كل الكميات على مديريات المحافظة لافتا بأن هناك الكثير من الأفكار والرؤى وتنظيم آلية صرف هذه المساعدات العلاجية للمواطنين ضمن خطة دائرة الصيدلة والتموين الطبي للمرحلة القادمة بما يسهم في خدمة المرضى في جميع مناطق حضرموت الساحل .

من جهته أوضح الأستاذ محمد الشاؤوش ممثل مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية بالمكلا بأن هذه الشحنة من المساعدات الطبية الطارئة ليست الوحيدة وانما هناك كثير من المنح والمساعدات الطبية للقطاع الصحي بمحافظة حضرموت خلال المدة القادمة ستسهم في تخفيف وطأة المعاناة للمرضى المحتاجين معربا عن شكرهم وتقديرهم لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الساحل لجهودهم المبذولة في تذليل كل الصعاب لوصول هذه الشحنة ووضع لها آلية لتوزيعها على مديريات المحافظة في إطار التعاون المشترك بين الجانبين .

حضر التدشين : الأستاذة سولاف الحنشي عضو مجلس أمناء مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية بالمكلا .

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة