تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » بالشراكة مع مركز الأمل للسنة النبوية مركز الأمل للإستشارات النفسية ينظم محاضرة لتعزيز ثقة الطفل

بالشراكة مع مركز الأمل للسنة النبوية مركز الأمل للإستشارات النفسية ينظم محاضرة لتعزيز ثقة الطفل

777751393

EN

المكلا/ إعلام المركز
١٤/٨/٢٠٢٢م

أقام مركز الأمل للإستشارات الأسرية والدعم النفسي بالشراكة مع مركز الأمل لعلوم القرٱن والسنة النبوية التابعان لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية عصر اليوم محاضرة توعوية بعنوان “ثقة الطفل” للنساء في مركز الشيماء بالمكلا ،،

واستهدفت المحاضرة التي ألقتها الاخصائية الاجتماعية صابرين المشجري 20 إمرأة ، تناولت فيها العديد من القضايا المتعلقة بالطفل وثقته منها التعريف بتعزيز الثقة لدى الطفل والأساليب التي يجب اتباعها من قبل الوالدين لتعزيز الثقة والأسباب التي تؤدي إلى ضعف ثقة الاطفال وكيفية تجنب تلك الأسباب ..

وتهدف المحاضرة إلى تعزيز دور الأمهات في التربية السليمة لأطفالهم وتعزيز ثقة أطفالهم …وعدم معاملة الأطفال بمعاملة العنف والتطنيش واللامبالاة.

تخلل الفعالية فتح باب النقاش مع النساء حول كيفية تعاملهم مع أطفالهم من خلال طرح العديد من الأسئلة المتعلقة بالمشكلات التي يعانون منها في تربية الأطفال وكيفية وضع الحلول لها وخاصة مشكلة العناد ومشكلة عدم الاحترام بالإضافة إلى ضعف المستوى التعليمي… .

وقد تقدمن الحاضرات بشكرهم لمؤسسة الأمل ومراكزها على إهتمامهم بالجوانب الاجتماعية لدى المجتمع والتي تلامس مشاكلهن التي يعانون منها .

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة