تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » News » بتمويل من مجموعة النور للتنمية بالحامي منتدى شباب الروضة بالحامي يختتم مشروع إفطار صائم في مدينة الحامي

بتمويل من مجموعة النور للتنمية بالحامي منتدى شباب الروضة بالحامي يختتم مشروع إفطار صائم في مدينة الحامي

777751393

EN

الحامي / إعلام المؤسسة :

إختتم منتدى شباب الروضة التطوعي بالحامي التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية يوم الأثنين 13/ مايو/2019 م مشروع توزيع إفطار صائم السنوي على منازل الأسر المحتاجة بحارة الروضة وحارة عمر بن الخطاب والمقدمة من مجموعة النور للتنمية بمدينة الحامي مديرية الديس الشرقية .

وقد غمرت الفرحة والبهجة سكان الأحياء والحارات المستفيدة الذين ثمنوا جهود القائمين والداعمين للمشروع والتي سترسخ مبدأ التكافل الاجتماعي بين الناس وكسب الأجر والثواب .

ويأتي المشروع الذي أستمر لستة أيام متتالية ابتداء من 9 مايو وحتى 13 مايو 2019م في إطار المشاريع الخيرية الرمضانية التي تتبناها المؤسسة بالتعاون والتنسيق مع مجموعة النور للتنمية والتي غدت تقليدا سنويا تحرص المؤسسة على تنفيذه عبر منتدى شباب الروضة .

وأوضحت مجموعة النور.

للتنمية أن مشروع توزيع إفطار صائم سيتواصل طيلة شهر رمضان الفضيل لتشمل بقية مناطق مدينة الحامي وضواحيها .

من نحن

مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على إلهام المرأة اليمنية عموما و الحضرمية خصوصا لتكون قوية , ذكية و جريئة من خلال الخدمات المباشرة و المناصرة. حيث تسعى إلى تمكين المرأة في المشاركة الفاعلة في التنمية الثقافية و الاجتماعية و الاقتصادية , المساهمة في القضاء على جميع أشكال العنف والاستغلال ضد المرأة، وإحقاق المساواة الفعلية بين الجنسين, وتمكينها من الحصول على الرعاية والحماية الصحية……

تواصل معنا

للتبرع للمؤسسة